الاستشارات للأفراد

باقة برنامج استشارات الافراد

مجلات الاستشارات

حاتم الرحيلي الخبير في مجال الإعلام والعلاقات العامة يرحب بك في الإرشاد الشخصي ليقدم لكم برنامجاً منهجياً للعمل في الإعلام أو في العلاقات العامة أو الاستثمار فيهما، وأعطاءك الأدوات أو المفاتيح التي تمكنك من اتخاذ القرار المناسب – بإذن الله- سواء كان في العمل في وسائل الإعلام، أو في العلاقات العامة أو الاستثمار فيها بطريقة علمية وعملية، هي ليست جلسات تلقينية بل هي جلسات تطبيقية وعملية يتم فيها تناول معرفة نمط الشخصية، والمهارات والقدرات التي يمتكلها الشخص، ومنهجية تحديد المسار الوظيفي، وكيفية الوضول للووظيفة في المؤسسات الإعلامية، أو في العلاقات العامة، وأكتسابه المهارات اللازمة التي تتطلبها الوظيفية في 20 ساعة، كما الجلسات تمكن الأشخاص الذين يودون الاستثمار في الإعلام والعلاقات العامة. مؤسسة التسويقية والبيعية وتطوير آلية التغيير واتخاذ القرار في نفس الجلسة، كما أنها مليئة بالأدوات والنماذج التي ستستخدمها لتنظيم عملك الآن ولاحقاً وعدم الاعتماد على الجلسات فقط. يجب أن تكون مخرجات الجلسة عملية وتنفيذية وليست مجرد كلام!.

كما أن جميع جلسات الإرشاد الشخصي ثنائية بينك فقط وبين حاتم الرحيلي، حيث يتم طرح فقط مايخصك ليس ما يخص ، إنها جلسات واقعية تطرح أنت فيها تحدياتك على الطاولة ليتم تناولها وتجزئتها والخروج بالحل على شكل خارطة طريقة أو خطة تنفيذية لك تستطيع من خلالها الوصول لأهدافك الوظيفية أو التجارية.

ستكون جميع جلسات الإرشاد الشخصي عن بعد، ومن أي مكان أن تعيش فيه حول العالم تستطيع الإنضمام إلينا الآن، إن رغبت أن تكون ما تود أن تكون عليه، فعليك استشارة الخبير الذي يعرف السوق، ودرس هذا المجال، وألف كتبا فيه، ومارس العمل من خلاله، فإنه يقطع لك مسافة قد تكون سنوات حتى تصل إلى هدفك.

لمن صمم هذا البرنامج الارشادي؟

  1. صمم البرنامج للأفراد الذي يودون العمل في مجال الإعلام، أو العلاقات العامة، أو الأشخاص الذين يمارسون العمل في وسائل الإعلام، أو في العلاقات العامة ويريدون أن يتطور ويتحسن أداءهم كي يترقوا في وظائفهم ويصبحوا مؤثرين فيه.
  2. صصم البرنامج للأفراد الذين يودون فتح مشاريعهم في مجال الإعلام والعلاقات العامة ولمعرفة السوق الذي نعيشه اليوم، والاتجاههات الحديثة فيه.
  • باقة 5 جلسلات (5 أشهر): 1000 ريال سعودي. 

نظام البرنامج الارشادي 

  • عدد الجلسات: 10 جلسات .
  • مدة الجلسة: 1 – 2 ساعة.
  • المكان: أونلاين .
  • الاستشارة عبر الهاتف/الوتس: مفتوح بين المرشد والمستفيد وفقاً للحاجة طوال مدة الجلسات فقط.
  • نظام الدفع: تدفع كامل قيمة الاشتراك في البرنامج قبل البدأ، وبعد الجلسة الأولى إذا أراد الشخص استراجع المبلغ سيسترجعه.
  • موعد الجلسات: يتم تنسيق موعد الجلسات بين الطرفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!